إذا أردتى خسارة الوزن والحصول على جسم جميل، هذا الموضوع لكى



التردد فى الريجيم:

عندما تقررى إتباع برنامج ريجيم صحى يجب ان تعلمى ان ذالك للتخلص من الكيلوجرامات الذائدة لديك . وهذا ليس معناة انة بمجرد الوصول للهدف العودة الى طبيعية الطعام الغير صحية من قبل ،ولكن عليك ان تتعلمى اسلوب الغذاء الصحى بعد الريجيم لضمان عدم عودة الوزن بعد إنتهاء الريجيم مجددا .

متى تقررى إنقاص الوزن:

أغلب من يرغبون فى إنقاص الوزن يسوفون كثير وبدلا من ان تبدأ برنامج الريجيم اليوم او من الغد تقول انة من بداية الاسبوع القادم او الشهر القادم وهو خطا كبير . فمتى قررتى البدء فى برنامج ريجيم صحى لإنقاص الوزن عليك البدء فى إتباعة فورا لضمان عدم فقد العزيمة على إنقاص الوزن .

لا تتبعى برامج ريجيم قاسية:

الريجيم القاسى او الصارم يعتمد على فقدان الوزن بسرعة نتيجة التخلص من السوائل فى الجسم وحرق البروتينات بدلا من الدهون وهو اخطر انواع الريجيم على الصحة وقد يسبب كثير من المشاكل الصحية . اجعلى هدفك ليس نوع الريجيم المتبع ولكن شكلك وصحتك كيف تبدو . وعليك التفكير فى عدم عودة الوزن الزائد مجددا وذالك بأتباع برنامج ريجيم صحى لإنقاص الوزن بطريقة فعالة وآمنة ولا يسبب عودة الوزن مجددا .

تقشير الجسم يعطى جسم مشدود:

عليك أيضا تقشير الجسم كل فترة من اسبوع الى شهر وذالك لمنع الجلد الميت من أن يسبب سوء مظهر الجسم ، يمكنك تقشير الجسم باملاح البحر الغنية بالمعادن والتى تساعد على إعطاء نضارة للجسم اكثر .

تخلصى من السيلوليت:

لا تهملى ممارسة تمارين الايروبكس فى المنزل فهى تساعد على تحريك الدهون فى منطقة الارداف والمؤخرة مما يمنع تراكم السيلوليت تحت الجد والذى يسبب سؤ مظهر الجسم ويعوق الوصول الى الجسم المشدود . يمكنك إستعمال كريمات الكولاجين التى تساعد على شد البشرة والتخلص من السيلوليت بسهولة