تمارين عربة الطفل: 3تمارين للأمهات المشغولات



كونك أصبحت أماً مؤخراً فهذا يعنى أن وقت الفراغ لديك محدوداً. لذلك فإن كايت من BeyondFitMom تشارك معكن 3 تمارين تستطيع كل أم تأديتها فى وجود طفلها. كل ما ستحتاجينه هو عربة طفلك!!!

الأمهات لديهن الكثير للتفكير به:

فمثلاً متى أطعم طفلى؟ ماذا عليً أن أفعل عند بكاء طفلى؟ هذا بالإضافة إلى التفكير فى كيفية التخلص من الوزن الزائد الذى تم إكتسابه أثناء فترة الحمل؟!!

كأم مشغولة, أتفهم كم العوائق التى تواجه الأمهات عند محاولة التخلص من الوزن الزائد والعودة إلى جسم ماقبل الحمل.

أنت تريدين أن يكون جسمك رشيقاً، وأن تشعرى بشعور جيد، هذا بالإضافة لإمتلاكك الطاقة اللازمة لكى تفى بمتطلبات طفلك، ولكن قلة النوم والمواعيد الغير منتظمة لإطعام طفلك (على رأس قائمة من ملايين الأشياء التى عليك القيام بها)، يجعل من الصعب عليك إتباع أيّ برنامج تدريب.

طبقاً لدراسة أعدتها جريدة العلوم والصحة فى الرياضة, الأمهات اللاتى لديهن أطفالاً صغاراً غالباً لا يستطيعون الحصول على الحد الأدنى من التمارين التى يحتاجنها ليبقين أصحاء مقارنة بمن فى مثل سنهن ولكن بدون أطفال. الأمهات المشغولات عليهن أن يجدن طريقة للعناية بأطفالهن والعناية بأنفسهن فى نفس الوقت.

للأمهات المشغولات اللاتى لايحصلن على القدر الكافى من النوم، اللاتى لديهن الكثير من المهام للقيام بها، اللاتى من الصعب عليهم غالباً أن يجدن الوقت الكافى للذهاب إلى الصالات الرياضية. إذا كنت لاتعلمين من أين تبدأين (أو أن إختيارك لبرنامج تدريب يجعل رأسك يدور), فأنت لست وحيدة. العودة لجسم ماقبل الحمل لايجب أن يكون معقداً.

أن تصبحى رشيقة بدون الذهاب إلى الصالة الرياضية هو شعار مرحلة بداية الأمومة. هنالك أيام حيث الخروج من المنزل والذهاب إلى الصالة الرياضية لتتمرنى ليس إختياراً متاحاً. الخبر الجيد يمكنك الحصول على تمرين رائعاً لحرق الدهون دون الذهاب إلى الصالة الرياضية !!!

نعم هذا صحيح دون الذهاب إلى الصالة الرياضية شاهدى الفيديو التالى:

تابعونا للمزيد