هل عاد Ronnie Coleman للتمرين في الجيم مرة أخرى !!!



رغم ما أخبره الأطباء العام الماضى من أنه قد لايسير مجدداً، بطل مستر أوليمبيا لثمان مرات Ronnie Coleman عاد للجيم مرة أخرى فى مهمة للعودة إلى شكله الذى جعله واحد من أعظم أساطير كمال الأجسام.

قام Coleman مؤخراً بتحميل فيديو على إنستجرام أثناء تنفيذه لتمرين Leg Press وعلى الرغم من أنه غير واضح مقدار الوزن الذي يدفعه ، إلا أنه يجب أن يكون كثيرًا إذا نظرنا إلى الأوردة البارزة من عنقه.

ألقوا نظرة هنا:

كما أرفق مع الفيديو هذا التعليق :

أبذل قصارى جهدي لعودتى لجسمى المشدود (In Shape). ساقيَ صغيرتين هذه الأيام ولكن هذا لن يمنعني من محاولة زيادة حجمها. 12 عملية جراحية في العمود الفقري دفعتني إلى الأسفل ولكنها لم تقضى علىَ.

بطل لمرة واحدة، بطل دائماً. الأمر كله يتعلق بالعقلية. سجلي وإنجازاتى وحدها تكفي لكى أعتزل وأتوقف عن التمرين. لكن الإحصائيات والإنجازات لا علاقة لهما بالرغبة في أن يكون جسمى مشدوداً ، والرغبة في أن أبدو جيداً ، مهما كلف الأمر. أعلم أنه ليس لدي أي شيء لإثباته. ولكن كما قلت ، أريد أن أبدو جيدًا ، وأريد أن أكون في حالة جيدة، أريد أن أبدو كما لو أنني ما زلت أتنافس ، وأريد المشي مجددًا. هذا هو السبب في أنني ما زلت أتدرب ، وأنا أفعل ذلك لأنني ما زلت أحب التمرين ربما سأفعل ذلك حتى أموت. يعلم الله أنني لا أريد أن أموت في صالة الألعاب الرياضية ولكن إذا حدث ذلك ، فليباركني الله. مرة أخرى ، إنه يشبه تعاطى الماريجوانا بالنسبة لى. إنه كذلك فعلاً !!

كما ذكرنا سابقاً، Coleman ليس لديه سبب للتمرن بقوة فى الجيم. اللاعب البالغ من العمر 55 عامًا يعد واحدًا من أفضل المحترفين في مجال كمال الأجسام، حيث حقق 26 فوزًا فى دوري IFBB Pro League. لكنه أجرى أيضًا 12 عملية جراحية في العمود الفقري ، وأخبره الأطباء أنه قد يصاب بالشلل. لكنه على عكس النصائح الطبية ، يذهب بإستمرار للجيم في محاولة لمنع عضلاته الضخمة من الضمور.